الاثنين، 13 أبريل 2015

قصيدة من انا للشاعر محمود بكر شلطف

من انا
بنسمات الفجر الجميل
وقسوه الصحراء
الرمال تتطاير...
احرف اسمك ...تتناثر مع الرياح
حاولت ان اجمعها...الملمها
ولكن كيف...وانا ذاتي متبعثر
الرياح في كل اتجاه
واحف اسمك تملاء الفضاء
كلما ذهبت باتجاه
هربت بالاتجاه الاخر
فحاه دون مقدمات
صرخه بريح عاتيه
جسمك مع احرف اسمك...مع رسمك
يستجديني
ايها الانسان التائه
بتوهان الارض...اين انت
اين انت
انا في الدنيا الغائبه
في فضائات سرمديه
اجمع شتاتي....الملم ذاتي
في الطرقات
في افكار الناس...على قارعه الطريق
وعلى مقاهي الشحاذين
حيث يوجد كتاب...يقراء به اسم الله
انا حرف فوق حرف...فوق حرف
غادرت جسدي ثم عدت بسمه
تجرها مائه حصان
مثقله بهموم الارض
وسيجاره بين شفاه...مثقله بالالام
ومعطف غطاء على جسد بالي في ليل
مثقل بالهموم
انا همسه فرح لكل المحزونون
انا البسمه على شفاه المحرومين
انا الامل
محمودبكرشلطف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق