الأحد، 5 أبريل 2015

قصيدة للشاعر محمود بكر شلطف

سادتي الافاضل....من انا
ساغيب عنكم غيبه
ربما لومررتم بقبري ...استذكروني
فربما اموت موتته
وصحوت علي اعرف ماضيي
اانا من في زمن ابني ادم
ام من ظهر في السفينه مع نوح
وربما كنت مسكين ايام ابراهيم الخليل
لاكن من انا ايام موسى وعيسى ومحمد
اكنت الرجل المؤمن الذي يكتم ايمانه
ام برنابا ام يهوذا الذي وشى بالمسيح
ام صحابي عاش زمن الرسول
ربما كنت تابعيا
انا اردني عربي فلسطيني
جذوري شجره تصل عنان السماء
رويت بدم طاهر
من دم الشهداء
مزينه مكلله بدم المسيح الاعظم
ودمع العذراء على وليدها
من انا....هل انا خادم المسجد الاقصى
غبت في غياهب الحياة
نسيت نفسي على اعتابها
ام حامل صليب على بوابه كنيسه المهد
انتظر عوده المسيح
ليطهر ارض فلسطين
من انا
انا انسان يبحث عن هوية
في زحمه الطريق
انا دمعه حزن على فم ..ام الشهيد
وام الاسير تنتظر وليدها
ليحنوا عليها ويقبل يدها
انا انسان ضيعت هويته
عبر بوابات الزمن
فهل من عوده احلم بها
وهناك من يغيبها
فلننتظر ونعد العدة
لكي ننتصر
محمودبكرشلطف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق