الخميس، 29 مايو 2014

مقطع من رواية للشاعر حافظ نجيب


( مقطع من رواية/
الحب في زمن آخر
تأليف / محمد المنسي)

قالت لي : جئت من زمنك كي تمنحني السعادة ؟
أجبتها : بل جئت لكي تمنحيني أنتي سعادتي .
قالت لي : تبدو لي كطيف ..
قلت لها : طيفي هذا ملكا لكي ..
قالت : هو ملكا لزمنك ..
قلت : أبيع زمني من أجلك ..
ابتسمت قائلة : ظننت أن رجلا مثلك لن يكون علي هذا القدر الكبير من الرومانسية .
قلت :
_في زمني ضاع الحب وقد كان بيدي ، والان فأنا لن أضيعه أبدا في زمنك ...
قالت وهي تتشبث بأناملي :
_ أريدك ...
قلت لها :
_ وأنا أيضا أريدك ..
قالت خائفة :
_ ولكن الزمن ....؟
قطعتها قائلا :
_ الزمن ليس أقوي من ارادة الحب .
قالت :
_ الزمن أقوي من الحب ..
قلت :
_ بل الحب أقوي بكثير ..
قالت :
_ الحب هو الزمن الحقيقي للانسان ..
.. ثم وبغير تفكير ودون تردد ملت علي شفتيها أقبلها بحرارة وحنو ، ما ان انتهيت قالت لي :
_ ولكن ألتك سوف تعمل من جديد لتنقلك من زمني عائدة بك الي زمنك الحقيقي ..
قلت :
_ سوف أعود اليك من جديد ..
... وارتمت في أحضاني تبكي وهي تردد بغير وعي :
_ أحبك يا سليم .. أحبك ..

من الفصل الثامن
روايه الحب في زمن آخر
محمد المنسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق