الخميس، 16 أكتوبر 2014

قصيدة حبيبتى للشاعر عبد المنعم سليمان


حبيبتي
كشجرة أنتی أريد أن أحتمی بحضنك
فأنا البستانی والراعی طرحك
أنتی جزعی وأنا أصلك
أنا فی بنانك
أمضي في رحابك
وأنتی الشامخة بحيائك
زيدينی أمانا قربك
أبصر فروعك مسدله بأخلاقك
بمكارمها تجود بحسنك
فأركن إلی ظلك
أريد أن أكون أرضك
فقلبی نشبت فيه جزورك
وتغلغلت بالروح وأبصرتك
وقد ازدهرت أوراقك
و أينعت ثمارك
وطابت أكلها تفوح عطرك جمالك
أحترت فی وصفك
فأنا فی الوصال لا أرجو غيرك
وأنا المتيم بحبك
وأغار أن يحظى غيری بوصلك
وأنا من يريد أن يروی غصنك
وأنا وأنا من يكون دون حبك
بقلمی عبدالمنعم سليمان

‏حبيبتي
كشجرة أنتی أريد أن أحتمی بحضنك
فأنا البستانی والراعی طرحك 
أنتی جزعی وأنا أصلك 
أنا فی بنانك 
أمضي في رحابك
وأنتی الشامخة بحيائك      
زيدينی أمانا قربك    
 أبصر فروعك مسدله بأخلاقك
بمكارمها  تجود بحسنك                      
فأركن إلی ظلك
أريد أن أكون أرضك             
فقلبی نشبت فيه جزورك 
وتغلغلت بالروح وأبصرتك
وقد ازدهرت أوراقك                                       
 و أينعت ثمارك                                
وطابت أكلها تفوح عطرك جمالك
أحترت فی وصفك
فأنا فی الوصال لا أرجو غيرك
وأنا المتيم بحبك
وأغار أن يحظى غيری بوصلك
وأنا من يريد أن يروی غصنك
وأنا وأنا من يكون دون حبك
بقلمی عبدالمنعم سليمان‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق