الأحد، 28 سبتمبر 2014

قصيدة نفين علم الدين‏ ‏‏تشعر بـ‏الحزن والامل‏ *** أمواااج البحر ***


 
نفين علم الدين‏ ‏‏تشعر بـ‏الحزن والامل‏
*** أمواااج البحر ***
***************
عصفت بى أمواجك للاعماق
وبين نسماته رسمت تفاصيلك
على سحابات سمائك
وأنا انتظرك يا حبييى
وقلبى يعانى غيابك
و يشد بى بين دروبك
وقلبى لهواك يشتاقك
وأقرآ من همساتك
حروف هواك كنغم يلتف حولى
ولا اجد غير امواج البحر غطاء
ورداء بغمرنى
وأنا أناجى طيفك
فتنهمر عيون بلدموع تملا بحرك
وتحركنى رياح الامواج
حتى أخذتنى
إلى نسمات شطأنك
لا أسمع غير صوتك
يخرق أذنى كموج عالى
يبعثرنى تحت الرمال
وكأن بين أحضانك
تلتهمنى أشواقك
وأغوص بين أنفاسك
وأنا أقرأ همساتك
فى صفحاتك البيضاء
كذكرى عابرة تهيم بيى وأنا فى بحر أحلامك
وأشرب الحنان وأتوه فى غياهب الدر
فقد اسكنتك بداخلى
وحبى كما الماء يسرى بشريانك
وآرى الحياه أجمل الالوان
وأمواج البحر تعلو بى
فلا أستقر الأ بلمسة من أناملك
وببسمه منك يضطرب قلبى.
ويذوب كيانى كما المياه
يتأرجح عشقآ فى علاكَ.
فأعلم بدونك لا حياة.
بقلمــــــــــــى انا
الشاعرة نفين علم الدين
ملكـــــة الاحزااااااااااااااااان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق