الجمعة، 23 يناير 2015

قصيدة صديقى للشاعر محمود بكر شلطف

صديقي
يا زينه الوفا يا اخوي
مسعود يطلتك...يوم التقيت بيك
كنت انا بوحدتي مسكون
وانت بعزوتك مرفود
اليوم افترق عنك...ولوحدتي اعود
لاتفكرني رح انتحرلفرقتك
لوكنت انتحرلفرقه الخلان
ما كان لي مايه صديق
وكنت معتز بغربتي بسواك
حولك مليون صديق...لاكن مش بمعزتي
اليوم اعودغريب..وتعودلي راحتي
ابكي دمع العين...ما يسمعني غير مخدتي
تبكي دمع العين...الكل فيك يشمتي
عشت طول عمري طير وحيد
وانت في السرب مغردي
ان غنيت ماحد يسمعني
وان شكيت لي وحدي شكوتي
فان شرقت اوغربت
غير الله ماحد يسمع شكوتي
اما انت طير من طيور...شوماسويت الكل يعرف بلوتك
استودعتك الله
اناعدت لوحدتي غريب ديار
ماغير الله يسالني شو بلوتي
اما انت فالكل يسئل عن بلوتك
انا طير غريب في كل الديار
غربتي صديقتي
وحدتي سعادتي...وسادتي تالي الليل رفيقتي
انا قنعان وماني ندمان...ولارح ابكي دمع العين
على فراق احبتي
من يوم يومي هذا الحال حالي
مارح يتغير علي شئ...ان كنت صديقي.ولا حبيبي
لاانساك لاكن...
لااعتبرانك في يوم كنت نديمي وخلي
مع سلامه الله
انا في دنيتي سعيد
وانت ان شاء الله السعاده في ديرتك
ماتنتهي
محمودبكرشلطف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق